رياضيات تندوف
مرحبا بك في منتدى رياضيات تندوف تحت اشراف الاستاذ منصور العربي
تفضل بالتسجيل .......ان وجدت صعوبة لا تتردد بالاتصال بنا

رياضيات تندوف
مرحبا بك في منتدى رياضيات تندوف تحت اشراف الاستاذ منصور العربي
تفضل بالتسجيل .......ان وجدت صعوبة لا تتردد بالاتصال بنا

رياضيات تندوف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رياضيات تندوف

موقع تعليمي لكل المستويات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
    بحـث
     
     

    نتائج البحث
     

     


    Rechercher بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة
    » المجموعة الثانية فروض للمراجعة الفصل الثاني رياضيات 2022
    كيف نحقق كفاءة ؟ Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2022 7:23 pm من طرف mahmoudb69

    » رسالة خاصة الى جميع الاعضاء ....
    كيف نحقق كفاءة ؟ Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2022 7:16 pm من طرف mahmoudb69

    » الوضعية الاولى و الثانية مع الحل مراجعة لاختبار الفصل الثاني رياضيات 2022
    كيف نحقق كفاءة ؟ Icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2022 6:04 pm من طرف الاستاذ:منصور

    » مجموعةفروض للمراجعة الفصل الثاني رياضيات 2022
    كيف نحقق كفاءة ؟ Icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2022 2:48 pm من طرف الاستاذ:منصور

    » سلسلة الاشعة و الانسحاب مع حلول بعض التمارين
    كيف نحقق كفاءة ؟ Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2022 7:28 pm من طرف الاستاذ:منصور

    » سآل للأستاذ منصور
    كيف نحقق كفاءة ؟ Icon_minitimeالإثنين فبراير 14, 2022 2:11 pm من طرف جواد عبد جليل

    » نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة العربية
    كيف نحقق كفاءة ؟ Icon_minitimeالإثنين أبريل 24, 2017 7:39 pm من طرف joulia asta la mourta

    » سجل حضورك بالشهادة لله
    كيف نحقق كفاءة ؟ Icon_minitimeالثلاثاء مارس 07, 2017 12:35 pm من طرف mohamed tdf

    » نماذج اختبارات العلوم الفيزيائية و التكنولوجيا 4 متوسط الفصل2 مع حلولها
    كيف نحقق كفاءة ؟ Icon_minitimeالثلاثاء مارس 07, 2017 10:52 am من طرف الاستاذ:منصور

    ازرار التصفُّح
     البوابة
     الفهرس
     قائمة الاعضاء
     البيانات الشخصية
     س .و .ج
     ابحـث
    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    الاستاذ:منصور - 4335
    كيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Empty 
    jesse - 3171
    كيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Empty 
    abdelghani22 - 1251
    كيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Empty 
    the king of romance - 891
    كيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Empty 
    amine lalimi - 869
    كيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Empty 
    أمل حياتي 12 - 852
    كيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Empty 
    jessica - 817
    كيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Empty 
    spartakus - 696
    كيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Empty 
    princesse sarra - 593
    كيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Empty 
    غزلان - 589
    كيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Emptyكيف نحقق كفاءة ؟ Empty 
    عدد الزوار

     

     كيف نحقق كفاءة ؟

    اذهب الى الأسفل 
    2 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    الاستاذ:منصور
    المدير
    المدير
    الاستاذ:منصور


    ذكر عدد الرسائل : 4335
    العمر : 38
    الموقع : https://math37.yoo7.com
    الاوسمة : كيف نحقق كفاءة ؟ 110
    نقاط : 39846
    تاريخ التسجيل : 17/09/2008

    كيف نحقق كفاءة ؟ Empty
    مُساهمةموضوع: كيف نحقق كفاءة ؟   كيف نحقق كفاءة ؟ Icon_minitimeالجمعة مارس 02, 2012 11:37 pm



    [center]





    كيف نحقق كفاءة
    ؟



    نشاط مقترح
    كمسهل لتعلم كفاءة ، في ذهنية بنائية .








    ·
    يسمح لكل طفل أن يستعمل و/ أو أن يعبر خلال وقت معين عن معارف سابقة .


    ·
    يحتوي على وضعيات ملزمة (Contraintes ) تفرض عليه التعلق بتعلم
    الكــفاءة المقصودة ( = القطعية).



    ·
    يتوقع أوقات للمواجهة .( = اللحظات الأولى للتعلم ).


    ·
    يسجل في مجموعة منسجمة ومنتظمة من النشاطات الهادفة إلى نفس الكفاءة .


    ( = شكل من أشكال الاستمرارية ).


    ·
    يعبر للأطفال عن حقهم في الخطاء .( = العقد التعليمي ).


    ·
    يتوقع موارد " تفكير " تسمح بالانطلاق لدى المتعلم .


    ( = عناصر إضافية تسمح بمتابعة مواجهة الصعوبات )


    ( = شكل من أشكال التفريق ).


    ·
    يستعمل وسائل ( آليات ) غنية ومتنوعة .( = التجهيز البيداغوجي).


    ·
    يشخص العراقيل(العوائق) التي تعترض المتعلمين.( شكل من أشكال التقويم
    التكويني )



    ·
    يزود المتعلم بالوقت ليجسد حاضره (واقعه المعيش)


    ( = الواقع الفكري و العاطفي)


    [/center]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://math37.yoo7.com
    أمل حياتي 12
    مشرفة عامة
    أمل حياتي 12


    انثى عدد الرسائل : 852
    العمر : 31
    SMS : إجَعـــل ضحًكــــتُك للجَميّـــــــع..
    وِلــكـنٌ ٱبّتُسًـــــٱمتُــك.. لشّــخٌـــصِ وِٱحًــ♥️ــــدُ
    وِ ٱجَعــل ٱلحًـبّ للجَميّــع..وِٱلعشّـقَ لوِٱحًــ♥️ــدُ
    إجَعـــــل ٱلكــــــــل يّحًبّـــــــــك..
    وِ لٱ تُحًــــــــــبّ إلٱ وِٱحًـــ♥️ـــــدُ


    نقاط : 23454
    تاريخ التسجيل : 17/11/2012

    كيف نحقق كفاءة ؟ Empty
    مُساهمةموضوع: رد: كيف نحقق كفاءة ؟   كيف نحقق كفاءة ؟ Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 7:04 pm

    شكرا لك






    أمل حياتي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    كيف نحقق كفاءة ؟
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » النساء لعمل أكثر كفاءة

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    رياضيات تندوف :: الفئة الأولى :: قسم المعلم و الاستـاذ-
    انتقل الى: