رياضيات تندوف
مرحبا بك في منتدى رياضيات تندوف تحت اشراف الاستاذ منصور العربي
تفضل بالتسجيل .......ان وجدت صعوبة لا تتردد بالاتصال بنا

رياضيات تندوف
مرحبا بك في منتدى رياضيات تندوف تحت اشراف الاستاذ منصور العربي
تفضل بالتسجيل .......ان وجدت صعوبة لا تتردد بالاتصال بنا

رياضيات تندوف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رياضيات تندوف

موقع تعليمي لكل المستويات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» المجموعة الثانية فروض للمراجعة الفصل الثاني رياضيات 2022
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2022 7:23 pm من طرف mahmoudb69

» رسالة خاصة الى جميع الاعضاء ....
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2022 7:16 pm من طرف mahmoudb69

» الوضعية الاولى و الثانية مع الحل مراجعة لاختبار الفصل الثاني رياضيات 2022
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2022 6:04 pm من طرف الاستاذ:منصور

» مجموعةفروض للمراجعة الفصل الثاني رياضيات 2022
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2022 2:48 pm من طرف الاستاذ:منصور

» سلسلة الاشعة و الانسحاب مع حلول بعض التمارين
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2022 7:28 pm من طرف الاستاذ:منصور

» سآل للأستاذ منصور
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Icon_minitimeالإثنين فبراير 14, 2022 2:11 pm من طرف جواد عبد جليل

» نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة العربية
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Icon_minitimeالإثنين أبريل 24, 2017 7:39 pm من طرف joulia asta la mourta

» سجل حضورك بالشهادة لله
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Icon_minitimeالثلاثاء مارس 07, 2017 12:35 pm من طرف mohamed tdf

» نماذج اختبارات العلوم الفيزيائية و التكنولوجيا 4 متوسط الفصل2 مع حلولها
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Icon_minitimeالثلاثاء مارس 07, 2017 10:52 am من طرف الاستاذ:منصور

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الاستاذ:منصور - 4335
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Empty 
jesse - 3171
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Empty 
abdelghani22 - 1251
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Empty 
the king of romance - 891
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Empty 
amine lalimi - 869
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Empty 
أمل حياتي 12 - 852
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Empty 
jessica - 817
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Empty 
spartakus - 696
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Empty 
princesse sarra - 593
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Empty 
غزلان - 589
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Emptyاسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Empty 
عدد الزوار

 

 اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-*

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف40
مشرف
مشرف
يوسف40


ذكر عدد الرسائل : 265
العمر : 40
الموقع : البليدة
نقاط : 24177
تاريخ التسجيل : 22/07/2011

اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Empty
مُساهمةموضوع: اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-*   اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-* Icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 7:58 am


جامعة الشارقة




مساق الاتصال المتكامل


بحث عن :

الاستراتيجية التسويقية لشركة الاتصالات المتكاملة (دو)

مقدم للدكتور : رابح صادق

إعداد : خالد الحمادي
20415145

نبذة عن دو :
du هي الهوية التجارية لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ، وهي الشركة الجديدة المزوّدة لخدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعمل du على توفير خدمات شاملة للصوت، والبيانات، والفيديو، وخدمات المحتوى لشبكات الخطوط المتحركة والثابتة لعملائها في المناطق السكنية والشركات.

السياسة التسويقية للشركة :

* إقناع من لا يستخدم المنتج باستخدامه.
* البحث عن أسواق جديدة.
* إقناع المستخدمين الحاليين بزيادة استخدامهم للمنتج.
* تحسين جودة المنتج.
* إضافة خصائص أو أحجام أو تصاميم جديدة.
* إعادة تصميم المزيج التسويقي: كتخفيض الأسعار، أو زيادة الإعلانات، أو تقديم عروض خاصة، أو البحث عن قنوات توزيع جديدة، وغير ذلك.


الاستراتيجية التسويقية في دو :
إن الوصول إلى القطاع الصحيح من الزبائن مسألة حيوية لصلابة الوضع المالي للمنشأة ولاستمرار وجودها. لذا فأنها تختار تلك الأنظمة التسويقية التي توفر الأساليب الأكثر فعالية للوصول إلى شريحة معينة من العملاء، فنقوم بعمل دراسة تسويقية لوضع سلعة من خلال إعداد مخططات ورسوم بيانية توضح المزايا والخصائص التي يراها عملاء المنشأة بالمقارنة مع منافسيها، كما نقوم بتطوير مؤشرات لقياس رضا العملاء باستعمال وسائل متطورة وفعالة مثل "العميل الغامض" من أجل تحديد مركز المنشاة في السوق مقارنة مع المنافسين.










وضعت دو خمس ركائز للتميز في مجال التسويق لمنتجاتها وهي :

رأت du بأنه من الإنصاف أن تضمن لجميع عملائها نظام تسعير يمتاز بالسهولة والأمانة والشفافية، حيث سيدفعون فقط قيمة ما تستهلكون.
ولهذا أطلقتdu نظام الدفع بالثانية للمكالمات من الهواتف المتحركة.
الدفع بالثانية هو نظام تسعير يمكنك من دفع كل مكالماتك ، متضمنة كلفة أول دقيقة من المكالمة، بدون احتساب الدقيقة كاملة أو الثلاثين ثانية التالية، وإنما يتم احتساب الثانية التالية فقط
وهكذا يمكنك التحدث أكثر، وبراحة بال وتحكم أكبر.
على سبيل المثال:
إذا قمت بإجراء اتصال لمدة 10 ثوان، سوف تدفع فقط للثواني العشرة وليس لدقيقة كاملة مما ساعدها على كسب عدد أكبر من العملاء



وطرحت ايضا تقنيات الهاتف المتحرك من البريد الفيديو، المكالمات عبر الفيديو، تلفزيون الهاتف المتحرك و النطاق العريض للهاتف المتحرك :

قدمت du لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة خدمة بريد الفيديو. ما

تبقيك على اتصال خلال تنقلك تصفح بريدك الإلكتروني، والانترنت

تجعلك تحتفل باللحظات والمناسبات المميزة في حياتك مع الأحباء عبر مكالمات الفيديو

تحافظ على بقاءك على تواصل دائم مع برامجك التلفزيونية المفضلة، وأحدث

استخدمتdu ن أحدث تقنيات الألياف البصرية (فايبر أوبتيك) التي تتيح بفضل سرعتها العالية توصيل الانترنت السريع إلى منزلك وعملت جلب أرقى الخدمات التقنية التي تمكنك من الاستمتاع لأحدث التقنيات بأجواء مريحة وأكثر ملاءمة.
وكل ذلك دعم الاستراتييجية التسويقية لهذه الشركة الجديدة.


مما لاشك فيه أن عالم الأعمال معقد وواسع، ومن أجل ذلك، قامت du بابتكار منتجات وخدمات تعمل على تسهيل مجال الاتصالات، وطرق فعالة للتعامل مع المعلومات إلى جانب ابتكار أسهل الوسائل للحصول على المتعة. لا تعتبر du للمؤسسات مجرد مزود خدمات اتصالات فحسب، بل هي أيضاً شريكة في حلول المؤسسات المتكاملة والتي تعمل على مساعدة الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة منها على تطوير وتحسين أدائها والذي دعم موقفها مع العديد من الشركات المحلية.



وكما اهتمت ببناء أساساتها وبتصنيع منتجات وخدمات تتناسب وعملائها، ن ف du تعطي اهتماماً مماثلاً لبناء ثقافة مميّزة وعلامة تجارية فارقة تشكّل حجر الأساس لكل ما تقوم به، والقيم الأساسية الفارقة لعلامتها التجارية هي:
الصداقة: حيث تحرص على أن تكون طريقتها ودية في التعامل مع جميع عملائها، وعلى مستوى الحرفية والتخصص في كل ما نقدّم.
الصراحة: حيث تفي بوعودها
الكفاءة: تفخر بكل ما تقدّمه من خدمات ومنتجات للسوق.
الريادة: تواصل البحث عن الفرص لنتجاوز توقعات عملائها.



جاء قرار إنشاء شركة du من وحي إحساسها بأن الوقت قد حان للتغيير، وأنه لا بد من إيجاد شركة تعطي المقيمين على أرض هذه الدولة ما يريدونه بالفعل. منهاج جديد وخدمات رائعة وخيار حقيقي وعروض صممت خصيصا لملاءمة احتياجاتهم
وضع الأساسات
جميع الأعمال الناجحة مبنية على أساس صلب وصحيح. وبالتالي، هي بصدد إنشاء أحدث أنظمة دعم الشبكات وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات. وهذا يعني بأنهاسنتمكن من توفير جميع خدماتها في نموذج موحّد.
الخدمات والمنتجات
خلال وضع البنية التحتية، قضت الكثير من الوقت تجوب أنحاء الدولة وتجري دراسات عن احتياجات السوق. حيث قام فريقها بإجراء مقابلات مع أكثر من 1000 شخص مقيم وزائر على أرض الدولة لمعرفة المزيد عنهم وعن هواياتهم واهتماماتهم وكيف يستخدمون هواتفهم المتحركة والكثير غيرها من المعلومات.
وقدّروا الوقت الذي منحتموها إياه، والمعلومات التي زودوها بها والتي أثبتت قيمتها الكبيرة.
من كل تلك المنطلقات، قامت بابتكار منتجات وخدمات تتطابق وبشكل مباشر مع احتياجاتهم لتقنيات الاتصالات، ومع نمط حياتهم،



.
تستهدف شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ثلاث فئات عريضة:
• المستهلكين: حيث التركيز على الأفراد والعائلات، من خلال توفير خدمات خطوط الهواتف الثابتة والمتحرّكة، وخدمات الإنترنت، وخدمات البيانات، والتلفزيون.
• المؤسسات: حيث التركيز على جميع الشركات التجارية على تفاوت حجم أعمالها - الصغيرة و المتوسطة والكبيرة، والحكومات، وذلك بتوفير خدمات الحلول المتكاملة لخطوط الهواتف الثابتة والمتحركة بما في ذلك خدمات الصوت، والبيانات، والمحتويات والتطبيقات، بالإضافة إلى الخدمات المختصّة.
• مشغّلي الاتصالات: التركيز على توفير شبكات البيانات العالمية، وخدمات شاملة للمشغّلين العالميين، وللشركات المتعدّدة الجنسيات، وشركات التشغيل للاتصالات السلكية واللاسلكية.

ووضعت احتياجات عملائها هي محور تركيزها، وهدفها هو توفير خدمات مبتكرة وجديدة تضمن تجربة أفضل لهم.








منذ البداية، وضعت شركة du في قائمة أولوياتها الاستثمار في مستقبل أبناء المجتمع ورعاية المواهب الشابة عبر تقديم الدعم لهم والمساهمة في تطوير مواهبهم وإمكاناتهم. وإنطلاقاً من هذه الرؤية، تسعى شركة du عبر تسخير كافة الجهود إلى اكتشاف الطاقات المحلية وإبرازها إيماناً منها بأن الإبداع هو مفتاح التنمية الاقتصادية المستدامة في دولة الإمارات.

وإنطلاقاً من هذه الرؤية، تسعى شركة du إلى تسخير كافة الجهود والطاقات لوضع الأدوات والخبرات في يد المبدعين . ووصولاً إلى هذا الهدف، عملت du -حتى قبل الإطلاق الرسمي لخدماتها- على الاستثمار في مستقبل أبناء المجتمع ورعاية المواهب الشابة عبر تقديم الدعم لهم والمساهمة في تطوير مواهبهم وإمكاناتهم.
وتعمل دو على تقديم العديد من البرامج التي تركز على تطوير وصقل المواهب والكوادر الوطنية الشابة وذلك بما يتوافق مع خطة دبي الإستراتيجية التي أطلقها مؤخراً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تحت عنوان “دبي حيث يبدأ المستقبل”.
يذكر أن “دو” قامت في العام الماضي بإطلاق برنامج “مسار” لتأهيل وإعداد مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة حديثي التخرج، وتزويدهم بالمعارف والخبرات الضرورية التي تمكنهم من تبوء الوظائف في الشركة بعد انتهاء البرنامج، وقد صمم البرنامج بهدف إتاحة فرص عمل للمواطنين حديثي التخرج بدءاً بحملة الثانوية العامة ووصولاً إلى الشهادات الجامعية العليا، حيث يتم تحديد الاختيار عن طريق ورش لتقييم أداء ومهارات ونقاط القوة التي يتمتع بها المرشحون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouloud-1.webs.com
 
اسبراتيجية التسعير *-* مثال عن شركة *-*
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مثال عن مقدار الحب
» شركة طيران
» شركة سيارات تبتكر دراجة هوائية بعجلة واحدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضيات تندوف :: الفئة الأولى :: قسم طلاب الجامعة :: قسم العلوم الاقتصادية و علوم التسيير-
انتقل الى: