رياضيات تندوف
مرحبا بك في منتدى رياضيات تندوف تحت اشراف الاستاذ منصور العربي
تفضل بالتسجيل .......ان وجدت صعوبة لا تتردد بالاتصال بنا


رياضيات تندوف

موقع تعليمي لكل المستويات
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة العربية
الإثنين أبريل 24, 2017 7:39 pm من طرف joulia asta la mourta

» سجل حضورك بالشهادة لله
الثلاثاء مارس 07, 2017 12:35 pm من طرف mohamed tdf

» نماذج اختبارات العلوم الفيزيائية و التكنولوجيا 4 متوسط الفصل2 مع حلولها
الثلاثاء مارس 07, 2017 10:52 am من طرف الاستاذ:منصور

» النشر و التحليل للسنة الرابعة متوسط فيديو
الأحد مارس 05, 2017 10:12 am من طرف الاستاذ:منصور

» نماذج فروض و اختبارات الثلاثيات الثلاث في التربية الإسلامية 4 متوسط
الثلاثاء فبراير 28, 2017 8:13 am من طرف الاستاذ:منصور

» نماذج فروض و اختبارات الثلاثيات الثلاث في التربية المدنية 4 متوسط
الثلاثاء فبراير 28, 2017 8:12 am من طرف الاستاذ:منصور

» نماذج لاختبارات الرياضيات 4 متوسط
الثلاثاء فبراير 28, 2017 8:11 am من طرف الاستاذ:منصور

» نماذج لفروض و اختبارات الثلاثيات الثلاث في التاريخ و الجغرافيا 4 متوسط
الثلاثاء فبراير 28, 2017 8:10 am من طرف الاستاذ:منصور

» نماذج فروض و اختبارات علوم الطبيعة و الحياة 4 متوسط
الثلاثاء فبراير 28, 2017 8:09 am من طرف الاستاذ:منصور

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الاستاذ:منصور - 4330
 
jesse - 3171
 
abdelghani22 - 1251
 
the king of romance - 891
 
amine lalimi - 869
 
أمل حياتي 12 - 852
 
jessica - 817
 
spartakus - 696
 
princesse sarra - 593
 
غزلان - 589
 
عدد الزوار

شاطر | 
 

 طلب مساعدة من الأستاذ منصور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجاء الرحمة



انثى عدد الرسائل : 9
العمر : 34
نقاط : 13586
تاريخ التسجيل : 20/12/2010

مُساهمةموضوع: طلب مساعدة من الأستاذ منصور   الإثنين فبراير 27, 2012 4:40 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
الأستاذ منصور أود لو تكرمت الحصول على فروض المراسلة 2011/2012 الفصل الأول
وتقبل خالص شكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ:منصور
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4330
العمر : 31
الموقع : http://math37.yoo7.com
الاوسمة :
نقاط : 27955
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة من الأستاذ منصور   الإثنين فبراير 27, 2012 5:17 pm

اي مستوى لكي نقوم بمساعدتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://math37.yoo7.com
رجاء الرحمة



انثى عدد الرسائل : 9
العمر : 34
نقاط : 13586
تاريخ التسجيل : 20/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة من الأستاذ منصور   الثلاثاء فبراير 28, 2012 5:26 pm

السنة ثالثة ثانوي أدب وفلسفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ:منصور
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4330
العمر : 31
الموقع : http://math37.yoo7.com
الاوسمة :
نقاط : 27955
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة من الأستاذ منصور   الثلاثاء فبراير 28, 2012 10:33 pm

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد
2012- فرض المراقبة الذاتية رقم : 01 السنة الدراسية: 2011
المستوى: 3 ثانوي الشعبة : آداب فلسفة المادة : لغة عربية عدد الصفحات: 02
إعداد: خيشان بوبكر/ مفتش التربية الوطنية
سند شعري:
تقول نازك الملائكة:
و دموع الأطفال تجرح ليس منها بد فيا للشقاء
هؤلاء الذين قد منحوا الحس وما يملكون غير البكاء
منحتهم كف الطبيعة قلبا بشريا يستشعر الآلاما
و رمتهم في كفة القدر الغا شم جسما لا يستطيع كلاما
فإذا ما بكوا فأدمع خرس ربما كان خلفها ألف معنى
ربما كان خلفها الألم القا تل أو رغبة مع الريح تفنى
يا جموع الأطفال يا مرهفي الحس كفاكم تفجعا و بكاء
لم تزالوا في أول العمر المر و لأيا ستعرفون الشقاء
إمرحوا الآن في ظلال أب يش قى و أم جنت عليها الحياة
فغذا تحلمون أنتم هموم ال عيش إذاك تسفر المأساة
البناء الفكري[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 06 نقاط)
1. من تخاطب الشاعرة في هذه الأبيات؟
2. ما القضية التي أثارتها الشاعرة من خلال هذا النص؟ علل إجابتك بقرائن لغوية.
3. الشاعرة من رواد الحركة التجديدية في الشعر الحديث، بين مظاهر التجديد التي جسدتها ضمن هذه
القصيدة شكلا و مضمونا.
4. لعبت الصورة الشعرية دورَا هاما في تجسيد الحالة النفسية للشاعرة اشرح ذلك من خلال بعض الصور.
البناء اللغوي: ( 06 نقاط)
1. ما دلالة الجملة الواردة بعد قولها "دموع الأطفال" في البيت الأول؟
2. ما النمط التعبيري الأساسي الذي اعتمدت عليه الشاعرة في هذا النص؟ بين خصائصه.
3. استخرج من الأبيات ثلاثة جموع و بين نوعها و وزنها؟
4. حدد نوع التفعيلة مبينا مدى توافقها مع حالتها النفسية.
2/1
التقويم النقدي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 02 نقاط)
"تختلف اللغة الشعرية عند نازك الملائكة عن بقية الشعراء الآخرين".
- اشرح هذا القول داعمَا كلامك بشواهد مناسبة.
الوضعية الإدماجية[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 06 نقاط)
- هل تجد الالتزام ضروريَا في الشعر و الأدب؟ و هل الأديب ملزم بمعالجة قضايا أمته و وطنه؟
* أكتب فقرة نقدية تدعم فيها إجابتك بأدلة و شواهد مما درست.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://math37.yoo7.com
الاستاذ:منصور
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4330
العمر : 31
الموقع : http://math37.yoo7.com
الاوسمة :
نقاط : 27955
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة من الأستاذ منصور   الثلاثاء فبراير 28, 2012 10:33 pm

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد
2012- فرض المراقبة الذاتية رقم: 01 السنة الدراسية : 2011
المستوى 3 ثانوي الشعبة جميع الشعب المادة انجليزية
إعداد : ولد رويس فاطمة الزهراء / مفتشة التربية و التكوين
Section1:
A- Reading comprehension /(7pts):
Read this text carefully then do the activities
Because of overpopulation, mass consumption, misuse, and water pollution the availability of
drinking water is getting inadequate and shrinking.
For this reason, water is a strategic resource in the globe and an important element in many political
conflicts. Some have predicted that clean water will become the “next oil”, making Canada with this
resource in abundance, possibly the richest country in the world.
There is a long history of conflicts over water, including efforts to gain access to water; there are
tensions over shortages and control.
UNESCO’s World Water Development Report (2003) indicates that, in the next twenty years, the
quantity of water available to every one is predicted to decrease by 30%. 40% of the world’s inhabitants
have insufficient fresh water for minimal hygiene. More than 2.2 million people died in 2000 of diseases
related to the consumption of contaminated water or drought. In 2004, the United Kingdom Charity Water
Aid reported that a child dies every 15 seconds of easily preventable water-related diseases; often this
means lack of sewage disposal.
Fresh water, now more precious for its extensive use in agriculture, high –tech manufacturing and
energy production, is increasingly receiving attention as a resource requiring better management and
sustainable use.
1- Are there any passive sentences in the text? If so, how many?
Mention them. (0,5pt)
2- Choose the best title: (0,5pt)
a) Water and agriculture
b) Water in Canada
c) Water scarcity and its effects
3- Are there statements true (T), false (F) or not mentioned (NM)? (2pts)
a) One of the causes of water shortage is the high number of the world’s
population.
b) Access to water is very difficult in Africa.
c) The quantity of water available to every body will increase in the future.
d ) Contaminated water causes diseases and deaths.
4- Answer these questions according to the text: (3pts)
a) What are the causes of water shortage?
b) What are the effects of the consumption of contaminated water?
c) How can we preserve clean water?
1/2
5-a) Find in the text words that are closest in meaning to: (0,75pt)
- great quantity (§1) – wealthiest (§2) – shortage (§3)
b) Find in the text a word that corresponds to this definition (0,25pt)
continuous period of dry weather causing distress; want of rain.
B- ******** study /(7pts)
1- Supply punctuation and capital letters where necessary. (1,5pts)
The middle east region has only 1% of the world’s available fresh water shared among 5% of the
world’s population thus in this region water is an important strategic resource
2- Divide these words into roots and affixes (prefixes and suffixes) (1pt)
overpopulation – strategic – inadequate – increasing –
3- Rewrite sentence b so that it means the same as sentence a: (2,25pts)
1- a) “Clean water will become the next oil”, said an official.
b) An official said ……………………………
2- a) Water resource requires better management and use.
b) Better management and use ……………….
3- a) If we don’t fight water-related diseases, more people will die.
b) Unless we ………………………………….
4- Classify these words according to the pronunciation of their final -s- (1,5pts)
conflicts wars shortages seconds diseases quantities
/s/ /z/ /iz/
5- Put the verbs in brackets in the correct form: (0,75pt)
After I (work) for the small firm for 6 years, I (leave) in 1998. If I (be) better paid,
I wouldn’t have resigned from that job.
Section11: Written expression/ (6pts)
Choose one of the following topics:
Topic 1: Write a summary of the reading passage.
Topic 2: Write a composition of about 120 words on this topic:
Water is vital for life. Unfortunately we are wasting this resource.
What can be done to preserve it?
2/2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://math37.yoo7.com
الاستاذ:منصور
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4330
العمر : 31
الموقع : http://math37.yoo7.com
الاوسمة :
نقاط : 27955
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة من الأستاذ منصور   الثلاثاء فبراير 28, 2012 10:34 pm

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد
2012- فرض المراقبة الذاتية رقم : 01 السنة الدراسية: 2011
المستوى : ثالثة ثانوي الشعبة : آداب فلسفة + لغات أجنبية المادة : لغة فرنسية عدد الصفحات: 01
إعداد : كمكم غنيمة/ أستاذة مكونة
Texte:
Les automobilistes aiment à conduire vite et sont tout disposés à croire qu`il s`agit là
d`un plaisir innocent. Les constructeurs, relayés par les différentes associations et l``ensemble
de la presse spécialisée, ne manquent pas d`argumenter contre cette ``intolérable brimade``.
Mais leurs plaidoyers résistent mal à l`évidence des faits. Comment contester que
l`apparition des limitations de vitesse a brutalement fait baisser le nombre des morts et que,
par conséquent, leur suppression le ferait de nouveau augmenter ? C`est alors que les chantres
du 200 kilomètres à l`heure jettent dans la balance l`argument décisif : l`atteinte à la liberté
individuelle.
François De Closets, La Grande Manip,
Ed. du Seuil, 1990.
Questions:
I - Compréhension de l`écrit: (12pts)
1- Repérez les arguments des partisans de la vitesse.
2- Quels contre arguments l`auteur leur oppose t-il ?
3- Relevez du texte un mot qui signifie :``punition``.
4- Relevez du texte un mot synonyme de ``partisans``.
5- a) Quel rapport logique introduit « Mais » au début du deuxième paragraphe ?
b) Relevez dans la liste qui suit le terme par lequel on peut le remplacer :
donc - cependant – alors
II - Production écrite: (8pts)
Sujet:
Imaginez un dialogue entre deux personnes qui ont des opinions qui s`opposent sur la
vitesse.
1/1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://math37.yoo7.com
الاستاذ:منصور
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4330
العمر : 31
الموقع : http://math37.yoo7.com
الاوسمة :
نقاط : 27955
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة من الأستاذ منصور   الثلاثاء فبراير 28, 2012 10:34 pm

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد
2012- فرض المراقبة الذاتية رقم : 01 السنة الدراسية: 2011
المستوى: 3 ثانوي الشعبة : آداب فلسفة + لغات أجنبية المادة : رياضيات عدد الصفحات: 01
إعداد : دودار رمضان / أستاذ التعليم الثانوي
. r = و أساسها 4 U1 = متتالية حسابية حدها الأول 2 (Un ) ( التمرين الأول: ( 05 نقاط
.n بدلالة Un 1) أكتب عبارة الحد العام
2) أحسب الحد السابع، والحد الخامس والعشرين .
.2Un=Un−1+Un+1 : n 3) تحقق أنه من أجل كل عدد طبيعي
Sn = حيث : 98 n ثم أوجد العدد الطبيعي Sn=U1+U2+....+Un : المجموع n 4) أحسب بدلالة
متتالية عددية معرفة كما يلي : (Un ) ( التمرين الثاني: ( 05 نقاط
0 4Un+1=3Un+2 : n عدد حقيقي ومن أجل كل عدد طبيعي α حيث U =α
متتالية ثابتة . (Un ) حتى تكون α 1) أوجد قيمة العدد
: α = − 2) في كل ما يلي نضع 1
. U3 ، U2 ، U أ) أحسب 1
.Vn=Un− 2 : n ب) نضع من أجل كل عدد طبيعي
هندسية يطلب إعطاء أساسها وحدها الأول (Vn ) برهن أن المتتالية
.Un ثم استنتج عبارة n بدلالة Vn * أكتب عبارة
. 1000 ≡1[ التمرين الثالث[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 05 نقاط) 1) بين أن [ 37
. 2) استنتج باقي قسمة 106 على 37
. 3) باستعمال السؤالين( 1) و( 2) أوجد باقي قسمة 1001037 على 37
التمرين الرابع[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 05 نقاط) أذكر في كل حالة من الحالات التالية إن كانت الجملة صحيحة أم خاطئة مع التعليل .
a≡b[n] : عدد طبيعي أكبر من 2 حيث n عددان صحيحان و b و a
a2≡b2[n] (1
a+n≡b−n[n] (2
a2 ≡ab[n] (3
na ≡ nb ⎡⎣n2 ⎤⎦ (4
. n لهما نفس الباقي في القسمة الاقليدية على a و 2 ab (5
1/1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://math37.yoo7.com
الاستاذ:منصور
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4330
العمر : 31
الموقع : http://math37.yoo7.com
الاوسمة :
نقاط : 27955
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة من الأستاذ منصور   الثلاثاء فبراير 28, 2012 10:35 pm

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد
2012- فرض المراقبة الذاتية رقم : 01 السنة الدراسية: 2011
المستوى: 3 ثانوي الشعبة : آداب فلسفة المادة : فلسفة عدد الصفحات: 01
إعداد: أ. عبد العزيز قارة
عالج ما يلي :
الموضوع الأول :
أيهما ينبغي أن تكون معيارا للأخرى : القيمة النفعية أم القيمة الأخلاقية ؟
الموضوع الثاني :
النص :
" وقصارى القول إننا لا نرى الأشياء ذاتها، بل نحن إنما نكتفي - في معظم الأحيان - بقراءة تلك البطاقات
الملصقة عليها. وهذا الميل المتولد عن الحاجة قد تزايد شدة تحت تأثير اللغة. والسبب في ذلك هو أن الألفاظ ( فيما
عدا أسماء الأعلام ) تدل على أجناس . ولما كان اللفظ لا يستبقي في الشيء إلا أعم وظيفة له وأكثر جوانبه ابتذالا،
فان من شأنه حينما يتسلل بيننا وبين الشيء ، أن يحجب صورته عن عيوننا، إذا لم تكن الصورة قد توارت من قبل
خلف تلك الحاجات التي عملت على ظهور ذلك اللفظ نفسه . وليست الموضوعات الخارجية وحدها هي التي تختفي
عنا، بل إن حالاتنا النفسية هي الأخرى لتفلت من طائلتنا بما فيها من طابع ذاتي شخصي حي أصيل . وحينما
نشعر بمحبة أو كراهية أو حينما نحس في أعماق نفوسنا بأننا فرحون أو مكتئبون فهل تكون عاطفتنا ذاتها هي التي
تصل إلى شعورنا بما فيها من دقائق صغيرة شاردة وأصداء عميقة باطنية، أعني بما يجعل منها شيئا ذاتيا على
الإطلاق ؟.... الواقع أننا لا ندرك من عواطفنا سوى جانبها غير الشخصي ، أعني ذلك الجانب الذي استطاعت
الّلغة أن تميزه م  رة واحدة وإلى الأبد ... إننا نحيا في منطقة متوسطة بين الأشياء وبيننا أو نحن نحيا خارجا عن
الأشياء، وخارجا عن ذواتنا أيضا..."
H. Bergson هنري برغسون
المطلوب :
* أكتب مقالة فلسفية تعالج فيها مضمون النص.
1/1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://math37.yoo7.com
الاستاذ:منصور
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4330
العمر : 31
الموقع : http://math37.yoo7.com
الاوسمة :
نقاط : 27955
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة من الأستاذ منصور   الثلاثاء فبراير 28, 2012 10:36 pm

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد
2012- فرض المراقبة الذاتية رقم : 01 السنة الدراسية: 2011
المستوى : ثالثة ثانوي الشعبة : جميع الشعب المادة : علوم إسلامية عدد الصفحات: 01
إعداد : خالف نصر الدين/ أستاذ التعليم الثانوي
الجزء الأول : ( 12 ن)
قال الله تعالى :
سورة يونس / 57
التعليمة :
1 _ اشرح الكلمات التالية : موعظة شفاء هدى.
2 – في الآيات بيان لعناية القرآن بال  صحة الّنفسية للإنسان، كيف بينت ذلك؟
3 – استخرج الفوائد الواردة في الآية.
الجزء الثاني ( 8 ن)
وضعية إدماجية :
يعتبر القياس مصدرا من مصادر التشريع الإسلامي الأساسية، و به نعرف أحكام الشريعة في بعض
القضايا المستجدة .
التعليمة :
* اكتب مقالا تبين فيه معنى القياس مبينا أركانه وبعض أمثلته، مستعينا بما تحفظ من النصوص الشرعية.
1/1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://math37.yoo7.com
رجاء الرحمة



انثى عدد الرسائل : 9
العمر : 34
نقاط : 13586
تاريخ التسجيل : 20/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة من الأستاذ منصور   الأربعاء فبراير 29, 2012 3:40 pm

لك خالص شكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aafoura



انثى عدد الرسائل : 20
العمر : 55
نقاط : 13378
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة من الأستاذ منصور   السبت مارس 17, 2012 4:30 pm

اللهم يارب بارك في عمر الأستاذ منصور اللهم أنصره على من عاداه اللهم بارك في رزقه
و أ كتب له بكل حرف من هذه الفروض ألف ألف صدقة و أذكره في ملئكة الأعلى كذكرك
ا الأنبياء و الر سل ا ا اللهم وسع رزقه و أحشره مع الأنبياء و الصادقين و أهل العلم و الصالحين
ا اللهم أنر له الدروب و يسر له كل عسر
لقد تعبي في إيجاد الفروض و يئست و عزمت على أن ألغي مشاركتي في البكالوريا بسبب
عجزي في الحصول على الفروض الأولى و الثانية و تصحيحهما
إتصلت بالسيد مدير مركز قسنطينة حيث أنا مسجلة فقال لي إذهبي لسيبار هم وضعوهم
و يمكنكي سحبهم من هناك و عندما ذهبت لفعل ذلك طلبوا مني دفع 700.00 دج
و الله يعلم بظروفي و المشاكل التي أواجهها
لك ألف تحية و أنا أكتبها الأن أناملي ترتجف من الفرحة بأي جزاء نجازيك يا سيد منصور
ما عندي إلا دموعي باكية للله أن يكتب لك بيت في الجنة و لك مني والله والله ركعتان في
جوف الليل كلها دعاء لك إن أحياني الله الى الليل
و هل وضعتم حتى الفروض الثانية مع التصحيح للفرض الأول و الثاني
و أين أجد فرض الإجتماعيات
أعز الله بكم أمته و فرج كل مأزق عنكم مثلما فرجتم لي هذا الكرب
و لك بالمثل يا راجية الرحمة لأنك من طلب المساعدة اللهم أعمها على الجميع واجعلها صدقة جارية للسيد منصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ:منصور
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4330
العمر : 31
الموقع : http://math37.yoo7.com
الاوسمة :
نقاط : 27955
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلب مساعدة من الأستاذ منصور   السبت مارس 17, 2012 6:50 pm

السلام عليكم
شكرا لك و كل ما اقدمه كله توفيق من الله تعالى و ندعوا الله بالصحة و العافية لي و لجميع طاقم ادارة المنتدى و جميع الاعضاء و ان يبلغ كل عضو ساهم من قريب او بعيد في بعد السرور في النفوس جنة عدن اما بعد فيما يخص المساعدة انا هنا

لجميع الطلبات و جميع الرغؤبات مادمت فيما يرضي الله سبحانه و تعالى اللهم زدنا علما
اذا اردت المساعدة اتصلي بي على السكيب او الهوتميل او الفايسبوك او اي شئء تستطيعين الاتصال بنا عن طريقه
لان الفروض هذه السنة اولا تحتاج الى رمز سري و الشعبة التي تدرسين فيها
اتركو طلبك عن طريق الاميل او رسالة خاصة او رد في اقسام المنتدى
مدير المنتدى الاستاذ منصور العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://math37.yoo7.com
 
طلب مساعدة من الأستاذ منصور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضيات تندوف :: الفئة الأولى :: قسم للتعليم والتكوين عن بعد-
انتقل الى: