رياضيات تندوف
مرحبا بك في منتدى رياضيات تندوف تحت اشراف الاستاذ منصور العربي
تفضل بالتسجيل .......ان وجدت صعوبة لا تتردد بالاتصال بنا

رياضيات تندوف
مرحبا بك في منتدى رياضيات تندوف تحت اشراف الاستاذ منصور العربي
تفضل بالتسجيل .......ان وجدت صعوبة لا تتردد بالاتصال بنا

رياضيات تندوف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رياضيات تندوف

موقع تعليمي لكل المستويات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» المجموعة الثانية فروض للمراجعة الفصل الثاني رياضيات 2022
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2022 7:23 pm من طرف mahmoudb69

» رسالة خاصة الى جميع الاعضاء ....
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2022 7:16 pm من طرف mahmoudb69

» الوضعية الاولى و الثانية مع الحل مراجعة لاختبار الفصل الثاني رياضيات 2022
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2022 6:04 pm من طرف الاستاذ:منصور

» مجموعةفروض للمراجعة الفصل الثاني رياضيات 2022
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2022 2:48 pm من طرف الاستاذ:منصور

» سلسلة الاشعة و الانسحاب مع حلول بعض التمارين
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2022 7:28 pm من طرف الاستاذ:منصور

» سآل للأستاذ منصور
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Icon_minitimeالإثنين فبراير 14, 2022 2:11 pm من طرف جواد عبد جليل

» نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة العربية
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Icon_minitimeالإثنين أبريل 24, 2017 7:39 pm من طرف joulia asta la mourta

» سجل حضورك بالشهادة لله
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Icon_minitimeالثلاثاء مارس 07, 2017 12:35 pm من طرف mohamed tdf

» نماذج اختبارات العلوم الفيزيائية و التكنولوجيا 4 متوسط الفصل2 مع حلولها
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Icon_minitimeالثلاثاء مارس 07, 2017 10:52 am من طرف الاستاذ:منصور

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الاستاذ:منصور - 4335
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Empty 
jesse - 3171
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Empty 
abdelghani22 - 1251
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Empty 
the king of romance - 891
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Empty 
amine lalimi - 869
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Empty 
أمل حياتي 12 - 852
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Empty 
jessica - 817
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Empty 
spartakus - 696
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Empty 
princesse sarra - 593
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Empty 
غزلان - 589
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Emptyتأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Empty 
عدد الزوار

 

 تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاستاذ:منصور
المدير
المدير
الاستاذ:منصور


ذكر عدد الرسائل : 4335
العمر : 37
الموقع : https://math37.yoo7.com
الاوسمة : تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر 110
نقاط : 38646
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Empty
مُساهمةموضوع: تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر   تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 8:02 pm

نظرا لاقتراب الموسم الجامعي 2010/2011
أحببت أن أن أضع بين يدي طلبة علوم الاعلام والاتصال مذكرة تخرجي
وهي بعنوان
"تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر"

دراسة وصفية تحليلية

لتأثر جمهور الطلبة بالإعلانات التلفزيونية لشركة موبيليس

وخطتها كالآتي:

مقدمة
الفصل الأول: الإطار المنهجي للدراسة
تمهيد
I. الإشكالية
* التساؤلات الفرعية
II. أسباب اختيار الموضوع
* الأسباب الذاتية
* الأسباب الموضوعية
III. أهداف الدراسة
IV. أهمية الموضوع
V. المفاهيم الإجرائية
1.سلوك المستهلك
2.الإعلان التلفزيوني
VI. المنهج
VII. عينة الدراسة
VIII. أدوات جمع البيانات
IX. مجالات الدراسة
X. فرضيات الدراسة
خلاصة

الفصل الثاني: سلوك المستهلك النهائي
تمهيد
I.ماهية سلوك المستهلك النهائي
1. مفهوم المستهلك
2. أنواع المستهلكين
3. مفهوم سلوك المستهلك النهائي

II.نشأة علم سلوك المستهلك وأسباب الاهتمام بدراسته
1. نشأة علم سلوك المستهلك
2. أسباب الاهتمام بدراسة سلوك المستهلك
III.خصائص سلوك المستهلك النهائي
IV.العوامل المؤثرة في سلوك المستهلك النهائي
1. العوامل النفسية المؤثرة في سلوك المستهلك النهائي
2. العوامل الشخصية المؤثرة في سلوك المستهلك النهائي
3. العوامل الخارجية المؤثرة على سلوك المستهلك النهائي
4. الظروف المحيطة بالموقف الاتصالي والاستهلاكي
4-1. العوامل المحيطة بعملية الاتصال
4-2. الظروف المشجعة على تأثير الموقف في سلوك المستهلك النهائي
4-3. العوامل المحيطة بالاستهلاك
V. مراحل اتخاذ قرار الشراء
VI.أهداف دراسة سلوك المستهلك النهائي
VII.أهمية وفوائد دراسة سلوك المستهلك النهائي
* المضامين الاستراتيجية لدراسات سلوك المستهلك
VIII.نطاق وأساليب سلوك المستهلك النهائي
IX.علاقة سلوك المستهلك بالعلوم الأخرى
X.الاتجاهات الحديثة في سلوك المستهلك
خلاصة

الفصل الثالث: الإعلانات التلفزيونية
تمهيد
I.مفهوم الإعلان التلفزيوني
II. تطور الإعلانات التلفزيونية
III.خصائص الإعلان التلفزيوني
.أنواع الإعلانات التلفزيونية
V.أهداف الإعلانات التلفزيونية
VI.عناصر الإعلان التلفزيوني
VII.طرق اختبار فعالية الإعلان التلفزيوني
1. طرق اختبار الفعالية قبل عرضه
2. طرق اختبار الفعالية بعد عرضه
VIII.الأساليب الاقناعية في الإعلانات التلفزيونية
IX.الإعلان التلفزيوني في الجزائر
X.إعلانات شركة موبيليس
XI.تأثر سلوك المستهلك النهائي بالإعلانات التلفزيونية
خلاصة

الفصل الرابع: دراسة تطبيقية "تأثر سلوك المستهلك النهائي بالإعلانات التلفزيونية لموبيليس"
تمهيد

I.تحليل وتفسير بيانات تتعلق بتبني المستهلك النهائي السلوك التحفيزي حين تعرضه للإعلانات التلفزيونية لشركة موبيليس
II.تحليل وتفسير بيانات تتعلق باقتناء المستهلك النهائي منتجات شركة موبيليس بعد مشاهدته لإعلاناتها التلفزيونية
III.تحليل وتفسير بيانات تتعلق بانتهاج المستهلك النهائي السلوك الاتصالي بعد مشاهدته للإعلانات التلفزيونية التحفيزية لشركة موبيليس
IV.النتائج الميدانية للدراسة
V.نتائج الدراسة على ضوء الفرضيات
خلاصة

خاتمة
قائمة المراجع
الملاحق
*استمارة الدراسة


التحميل من هنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://math37.yoo7.com
 
تأثر سلوك المستهلك النهائي بالاعلانات التلفزيونية في الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صورة من احد القنوات التلفزيونية
» أوروغواي تحجز مقعدها في ربع النهائي
» شباب إيطاليا والسويد يتأهلون لنصف النهائي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضيات تندوف :: الفئة الأولى :: قسم طلاب الجامعة :: قسم العلوم الانسانية و الاجتماعية+علم النفس-
انتقل الى: