رياضيات تندوف
مرحبا بك في منتدى رياضيات تندوف تحت اشراف الاستاذ منصور العربي
تفضل بالتسجيل .......ان وجدت صعوبة لا تتردد بالاتصال بنا


رياضيات تندوف

موقع تعليمي لكل المستويات
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة العربية
الإثنين أبريل 24, 2017 7:39 pm من طرف joulia asta la mourta

» سجل حضورك بالشهادة لله
الثلاثاء مارس 07, 2017 12:35 pm من طرف mohamed tdf

» نماذج اختبارات العلوم الفيزيائية و التكنولوجيا 4 متوسط الفصل2 مع حلولها
الثلاثاء مارس 07, 2017 10:52 am من طرف الاستاذ:منصور

» النشر و التحليل للسنة الرابعة متوسط فيديو
الأحد مارس 05, 2017 10:12 am من طرف الاستاذ:منصور

» نماذج فروض و اختبارات الثلاثيات الثلاث في التربية الإسلامية 4 متوسط
الثلاثاء فبراير 28, 2017 8:13 am من طرف الاستاذ:منصور

» نماذج فروض و اختبارات الثلاثيات الثلاث في التربية المدنية 4 متوسط
الثلاثاء فبراير 28, 2017 8:12 am من طرف الاستاذ:منصور

» نماذج لاختبارات الرياضيات 4 متوسط
الثلاثاء فبراير 28, 2017 8:11 am من طرف الاستاذ:منصور

» نماذج لفروض و اختبارات الثلاثيات الثلاث في التاريخ و الجغرافيا 4 متوسط
الثلاثاء فبراير 28, 2017 8:10 am من طرف الاستاذ:منصور

» نماذج فروض و اختبارات علوم الطبيعة و الحياة 4 متوسط
الثلاثاء فبراير 28, 2017 8:09 am من طرف الاستاذ:منصور

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الاستاذ:منصور - 4330
 
jesse - 3171
 
abdelghani22 - 1251
 
the king of romance - 891
 
amine lalimi - 869
 
أمل حياتي 12 - 852
 
jessica - 817
 
spartakus - 696
 
princesse sarra - 593
 
غزلان - 589
 
عدد الزوار

شاطر | 
 

 ساعدونييييييييي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراشة حلب



انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 27
نقاط : 12192
تاريخ التسجيل : 26/09/2010

مُساهمةموضوع: ساعدونييييييييي   الجمعة يناير 21, 2011 10:38 pm

للو سمحتوا ممكن تساعدوني انا بدات دراسة بكالوريا من شهر وبقيان للفحص 4 شهور ممكن اخلص المنهاج ولا لا انا كتير خايفة ممكن تساعدوني يلي بتقدم بكالوريا يلي عبيدرس ساعدوني ممكن اخلص ولا لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ:منصور
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4330
العمر : 30
الموقع : http://math37.yoo7.com
الاوسمة :
نقاط : 26140
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ساعدونييييييييي   السبت يناير 22, 2011 1:25 pm

ممكن جدا ......لا تفقدي الامل حتى الدقيقة .......الاخيرة و نحن هنا للمساعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://math37.yoo7.com
سعدودة
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 25
العمر : 30
نقاط : 11635
تاريخ التسجيل : 21/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: ساعدونييييييييي   السبت يناير 22, 2011 1:52 pm

اهلا بيك اختي ..نعم ممكن تخلصي البرنامج وان شاء الله موفقة بي الارادة والعزيمة النجاح حليفك واي خدمة راح اساعدك ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة حلب



انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 27
نقاط : 12192
تاريخ التسجيل : 26/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ساعدونييييييييي   السبت يناير 22, 2011 7:46 pm

شكرا كتير عالردود انا ان شاء الله رح اعمل كل جهدي حتى انجح شكرا لانكم عرضتوا علي المساعدة انا بس بدي التشجيع لاني انا عبدرس لحالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسام



انثى عدد الرسائل : 19
العمر : 26
نقاط : 15128
تاريخ التسجيل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ساعدونييييييييي   الخميس يناير 27, 2011 5:57 pm

شكرا لك كثيرا اخي العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MARIYA FOR AVER

avatar

انثى عدد الرسائل : 23
العمر : 27
نقاط : 11597
تاريخ التسجيل : 27/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: ساعدونييييييييي   الخميس يناير 27, 2011 7:11 pm

يا اختي المثل يقول من جد وجد ومن زرع حصد

ان شاء الله ان اجتهدتي راح تحصدي ثمار جهدك

وتفرحينا بالنتيجة يا غالية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة حلب



انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 27
نقاط : 12192
تاريخ التسجيل : 26/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ساعدونييييييييي   الجمعة يناير 28, 2011 12:26 am

تسلمولي يارب انا بتشكركم عالردود وان شاء الله انا بدرس وبعمل جهدي وبخبركم بالنتيجةانا اسفة لتاخير الرد بس انا باخر الرد لاني انا هلا مشغولة بالدراسة وماادخل الانترنت كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة حلب



انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 27
نقاط : 12192
تاريخ التسجيل : 26/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ساعدونييييييييي   الجمعة يناير 28, 2011 12:35 am

اانا بتشكركم على الردود وان شاء الله انا بعمل جهدي وبدرس وبخبركم بالنتيجة بس انتوا عذروني لتاخير الرد انا باخره لاني هلا عبدرس وقليل لادخل على النت انا بتمنى تدعولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MARIYA FOR AVER

avatar

انثى عدد الرسائل : 23
العمر : 27
نقاط : 11597
تاريخ التسجيل : 27/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: ساعدونييييييييي   الجمعة يناير 28, 2011 1:25 am

يارب تكوني من المتفوقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نونو



انثى عدد الرسائل : 10
العمر : 36
نقاط : 11680
تاريخ التسجيل : 07/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: ساعدونييييييييي   الجمعة يناير 28, 2011 4:42 am

حياكم الله استاذ منصور
لكن أين أجوبة المراسلة الخاصة بالسنة الثانية ثانوي آداب وفلسفة
الرجاء التعجيل بها فلم يعد هناك وقت
مشكووووووووو
ور مسبقا
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرالإسلام



ذكر عدد الرسائل : 26
العمر : 25
نقاط : 11696
تاريخ التسجيل : 09/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: ساعدونييييييييي   الجمعة يناير 28, 2011 4:23 pm

شكرا جزيلا الله يخليكم أرجوا منكم حل التمرين الثالث لمادة الفيزياء سنة ثانية ثانوي شعبة آداب وفلسفة الله يخليكم....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ:منصور
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4330
العمر : 30
الموقع : http://math37.yoo7.com
الاوسمة :
نقاط : 26140
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ساعدونييييييييي   الجمعة يناير 28, 2011 9:11 pm

http://math37.yoo7.com/t5493-topic

الفيزياء ثانةي ثانوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://math37.yoo7.com
 
ساعدونييييييييي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضيات تندوف :: الفئة الأولى :: قسم السنة ثالثة ثانوي-
انتقل الى: