رياضيات تندوف
مرحبا بك في منتدى رياضيات تندوف تحت اشراف الاستاذ منصور العربي
تفضل بالتسجيل .......ان وجدت صعوبة لا تتردد بالاتصال بنا

رياضيات تندوف
مرحبا بك في منتدى رياضيات تندوف تحت اشراف الاستاذ منصور العربي
تفضل بالتسجيل .......ان وجدت صعوبة لا تتردد بالاتصال بنا

رياضيات تندوف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رياضيات تندوف

موقع تعليمي لكل المستويات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
    بحـث
     
     

    نتائج البحث
     

     


    Rechercher بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة
    » المجموعة الثانية فروض للمراجعة الفصل الثاني رياضيات 2022
    Les plus belles phrases  Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2022 7:23 pm من طرف mahmoudb69

    » رسالة خاصة الى جميع الاعضاء ....
    Les plus belles phrases  Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2022 7:16 pm من طرف mahmoudb69

    » الوضعية الاولى و الثانية مع الحل مراجعة لاختبار الفصل الثاني رياضيات 2022
    Les plus belles phrases  Icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2022 6:04 pm من طرف الاستاذ:منصور

    » مجموعةفروض للمراجعة الفصل الثاني رياضيات 2022
    Les plus belles phrases  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2022 2:48 pm من طرف الاستاذ:منصور

    » سلسلة الاشعة و الانسحاب مع حلول بعض التمارين
    Les plus belles phrases  Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2022 7:28 pm من طرف الاستاذ:منصور

    » سآل للأستاذ منصور
    Les plus belles phrases  Icon_minitimeالإثنين فبراير 14, 2022 2:11 pm من طرف جواد عبد جليل

    » نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة العربية
    Les plus belles phrases  Icon_minitimeالإثنين أبريل 24, 2017 7:39 pm من طرف joulia asta la mourta

    » سجل حضورك بالشهادة لله
    Les plus belles phrases  Icon_minitimeالثلاثاء مارس 07, 2017 12:35 pm من طرف mohamed tdf

    » نماذج اختبارات العلوم الفيزيائية و التكنولوجيا 4 متوسط الفصل2 مع حلولها
    Les plus belles phrases  Icon_minitimeالثلاثاء مارس 07, 2017 10:52 am من طرف الاستاذ:منصور

    ازرار التصفُّح
     البوابة
     الفهرس
     قائمة الاعضاء
     البيانات الشخصية
     س .و .ج
     ابحـث
    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    الاستاذ:منصور - 4335
    Les plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  Empty 
    jesse - 3171
    Les plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  Empty 
    abdelghani22 - 1251
    Les plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  Empty 
    the king of romance - 891
    Les plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  Empty 
    amine lalimi - 869
    Les plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  Empty 
    أمل حياتي 12 - 852
    Les plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  Empty 
    jessica - 817
    Les plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  Empty 
    spartakus - 696
    Les plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  Empty 
    princesse sarra - 593
    Les plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  Empty 
    غزلان - 589
    Les plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  EmptyLes plus belles phrases  Empty 
    عدد الزوار

     

     Les plus belles phrases

    اذهب الى الأسفل 
    2 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    Imene 22

    Imene 22


    انثى عدد الرسائل : 42
    العمر : 34
    نقاط : 20715
    تاريخ التسجيل : 11/01/2013

    Les plus belles phrases  Empty
    مُساهمةموضوع: Les plus belles phrases    Les plus belles phrases  Icon_minitimeالأربعاء مارس 06, 2013 6:48 pm

    Les plus belles phrases


    Si tu penses que je t'oublie, oublie ce que tu penses


    Un jour tu me demanderas de choisir entre ma vie et toi, je choisirais ma vie et tu me quitteras sans savoir que ma vie c'est toi.


    Comment se libérer d'un maléfice dont on est victime quand ce dernier est l'amour


    Le pardon est la plus belle preuve d'amour parce qu'elle le rend encore possible.


    Si les océans étaient de l'encre, je n'en aurait pas assez pour t'écrire combien je t'aime


    Le silence est parfois plus éloquant que les mots


    Toutes les nuits je rêve de toi, nuit après nuit tu es dans mes rêves


    Ton absence est un vide dans mon coeur que rien ne remplira


    Si l'on aime une personne c'est que l'on est prêt à mourrir pour elle


    Quelles que soient tes origines, je t'aime pour ce que tu es maintenant, le reste n'a pas d'importance


    L'amour véritable consiste à accepter les autres tels qu'ils sont, sans essayer de les changer


    Il est difficile d'être vraiment heureux sans partager tous les jours sa vie avec la personne qu'on aime

    I love you I love you I love you
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    mano21

    mano21


    انثى عدد الرسائل : 175
    العمر : 34
    نقاط : 24470
    تاريخ التسجيل : 07/01/2011

    Les plus belles phrases  Empty
    مُساهمةموضوع: رد: Les plus belles phrases    Les plus belles phrases  Icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 6:38 pm

    TROP BIEN DIT MERCI
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    Les plus belles phrases
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » 6éme année primaire : Grammaire : Les types de phrases

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    رياضيات تندوف :: الفئة الأولى :: قسم حواء-
    انتقل الى: